U3F1ZWV6ZTI4MzQxNzMzMTYwNDg1X0ZyZWUxNzg4MDQxNjAxMTY0Mw==

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش 

 يؤكد التحليل الجديد أنه عند تناول الطعام وليس فقط ما تأكله ، يعد ضروريًا لتحقيق وزن صحي.
وجدت الدراسة أن الاستهلاك السريع والمتقطع يسهل فقدان الوزن
اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش


العشاء في فترة ما بعد الظهر هو أيضا مفتاح لجسم أنحل.

أكدت دراسة بديلة أن هناك نوعًا من الصيام المتقطع الذي يحتاج الأفراد إلى تناول جميع وجباتهم في وقت مبكر من اليوم ، ويبدو أنه "استراتيجية قوية" للحد من الجوع وفقدان الوزن.

أفاد باحثون الأربعاء في مجلة "بلود" اليومية أنه سيتم ذلك من خلال كبح الشهية بدلاً من حرق الكثير من السعرات الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، دفع مبلغ سريع ممتد الأفراد الأفراد إلى قراءة احتياطات الدهون لديهم ، مما دفعهم إلى حرق الكثير من الدهون ، المذكورة آنفا كورتني بيترسون ، المؤلفة الرئيسية المؤلفة درست أستاذ علوم التغذية في جامعة ألاباما في برمنغهام.

"عندما نحاول تصميم برامج لفقدان الوزن للأفراد ، إذا استطعنا أن نلاحظ طرقًا تجعل من السهل على الأفراد تقطيع الكثير من السعرات الحرارية أو حرق الكثير من الدهون ، فهذا فوز كبير" ، بيترسون قال في هذه الأيام.

"إذا استطعنا أن نلاحظ طرقًا لتقليل هذا الجوع ، فلا شك أن الأفراد يكونون أكثر ازدهارًا مع فقدان الوزن والحفاظ عليه."

2 زملاء العمل يجاهدون بسرعة متقطعة لمدة شهر - راجع النتائج
نفس السعرات الحرارية ، نوافذ استهلاك مختلفة تماما
قارنت الدراسة مع ذلك أن أجساد الناس أكثر نضجًا في استهلاك 3 وجبات يوميًا ، ولكن على جدولين مختلفين تمامًا للاستهلاك:

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش 

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش


التغذية المقيدة في وقت مبكر - الإستراتيجية السريعة المتقطعة - التي سمحت للمشاركين فقط بتناول الطعام خلال نافذة مدتها ست ساعات بين الساعة الثامنة صباحًا والساعة الثانية بعد الظهر.
وجبات يانكي نموذجية ، والتي سمحت للاستهلاك على مدار 12 ساعة من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً.
تم تعيين أحد عشر شخصًا يعانون من فرط الوزن والوزن الزائد بشكل عشوائي لاتباع واحد في جميع الجداول لمدة أربعة أيام ، ثم عكس كمية مماثلة من وقتك. انهم الإله اليونانية مجموعة مماثلة من السعرات الحرارية في اليوم الواحد - ما يكفي لرعاية وزنهم - على كل الخطط.

بعد كل برنامج ، كان المشاركون يقضون يوميًا في غرفة نقيلة جدًا تقيس عدد السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون والجزيئات الكبيرة التي كانوا يحترقونها. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بتقييم درجة الجوع أو الشبع التي يشعرون بها كل 3 ساعات ، في حين أن اختبارات الدم تقيس مستويات هرمونات الجوع والشبع.

مجاملة جامعة ألاباما في برمنغهام
يلبس الناس الذين كانوا يصومون لمدة ثمانية عشر ساعة يوميًا وينتهي الاستهلاك بحلول الساعة الثانية بعد الظهر. كان لديهم مستويات أقل من هرمون إفراز الجوع الداخلي ومستويات أفضل من إفراز التشبع الداخلي أميد YY. التغذية المقيدة في وقت مبكر بالإضافة إلى العناية بالأشخاص الأقل رغبة في تناول الطعام وتعزيز اكتمالها على مدار اليوم ، على الرغم من أنه لم يكن لها تأثير على عدد السعرات الحرارية التي أحرقوها.

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش 

في ربح آخر ، بدا أن البرنامج السريع يعزز مرونة التمثيل الغذائي ، أو قدرة الجسم على التغيير بين حرق الكربوهيدرات وحرق الدهون للحصول على الوقود. هذا اكتشاف حيوي نتيجة للأفراد الذين يعانون دائمًا من اضطراب حرق الدهون ، كما ذكر بيترسون.

لقد وجد التحليل السابق أن الحمية 16: 8 ، أينما سارع الأفراد لمدة ستة عشر ساعة يوميًا ، ولكن الليبراليين لتناول الطعام بغض النظر عن حاجتهم خلال الساعات الثماني المختلفة ، ساعدت في تدوير الأشخاص وتقليص بوادرهم الحيوية.

ذات صلة
الصحة 4 نصائح للبقاء على درجة اتباع نظام غذائي سريع متقطع على الهدف
"تساعد هذه الدراسة على إعطاء الكثير من المعلومات فيما يتعلق بأنماط الاستهلاك ، وليس فقط ما تأكله ، ضروري أيضًا لتحقيق وزن صحي" ، المذكورة أعلاه ، هولي راينور ، أكاديمية التغذية بجامعة تينيسي ، نوكسفيل بيان. لم تكن مهتمة بالتحليل.

لا يمكن للمؤلفين بالتأكيد أن يقولوا ما إذا كانت تأثيرات خفض الشهية تعود من وجبات الطعام الزمنية إلى الساعة الداخلية للجسم - والتي توفر إدارة قصوى لجلوكوز الدم وطاقة لهضم الطعام في الصباح - أو سريعًا ، بيترسون المذكور آنفًا. وكان أفضل تخمينها أنها تم إنشاؤها في المقام الأول عن طريق الصيام الممتد.

تتبع بيترسون نفسها جدولًا زمنيًا للاستهلاك: "أشعر بلمسة نعومة عندما أقوم بالاقتران. قالت: "لا يمكنني تقديم سبب للسبب".

نصائح لمحاولة ذلك بنفسك:
سوف يسعى الأشخاص الذين "لديهم دوافع مفرطة" إلى جدول زمني للاستهلاك مدته ست ساعات ينتهي في الساعة الثانية بعد الظهر ، ولكن يعتقد الباحثون أن نافذة الاستهلاك من درجة 8 إلى 10 ساعات تنتهي في الفترة بين 4-7 مساءً. وأشار بيترسون إلى أنه قد يكون هدفا أكثر واقعية.

اسهل طريقه مجربه و سهله لخساره الوزن و خساره دهون الكرش 

عندما سألت الأفراد إلا أنهم تسامحوا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر. كما أخبروها أن المبلغ السريع لم يكن غير صحي ، لكن النصف المزعج كان يملأ السعرات الحرارية طوال اليوم في ست ساعات. "لقد شعروا بالامتلاء - فقد ذكروا أنه يشبه استهلاك عشاء عيد الشكر يوميًا" ، ذكر بيترسون الآنف الذكر.

النساء قد تكون مضطرة خصيصا لذلك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة