U3F1ZWV6ZTI4MzQxNzMzMTYwNDg1X0ZyZWUxNzg4MDQxNjAxMTY0Mw==

أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام

أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام 

أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام
أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام 

أثداء المرأة هي أحد الأجزاء التي ترمز إلى جمالها إنها سمة أنثوية وتميز المرأة عن الرجل. أي إمرأة مع a صدر مستوي قد يجده كئيب ويشعر غير جذاب. بعض التحديات هي الملابس التي لا تناسب جيدا وصعوبة في العثور على الحجم المناسب لحمالة الصدر. إنها رغبة كل امرأة أن يكون لديها أثداء جميلة وحسنة الحجم هذه الرغبة قد تقود بعض النساء لزيادة أثدائهن من خلال غير طبيعية مثل العمليات الجراحية والزرع. هذه الطرق المصطنعة أحيانا تسير بشكل خاطئ ، والآثار لا يمكن تغييرها. لهذا الضغط هو الخيار الصحي للحصول على تلك الأثداء الجذابة التي كنت تحلم بها هذه 8 حقائق عن الأثداء:

1. خذ حمية يومية مناسبة

حقيقة واحدة عن الثدي هي أن الصدور الصغيرة هي نتيجة لأخذ النوع الخطأ من الطعام. خلال سن البلوغ ، وهذا هو عندما تحدث التغيرات الهرمونية بما في ذلك تكبير الثدي. في هذه المرحلة ، معظم الفتيات يتوقون إلى الطعام غير المرغوب فيه ، وفي معظم الأحيان يتجاوزون النظام الغذائي المتوازن. أحد التأثيرات هو نقص هرمون الإستروجين ، الذي هو مسؤول عن تكبير الثدي. لتصحيح هذا ، ينبغي للمرء أن يأخذ الطعام الغني في الاستروجين مثل حبوب الصويا ومنتجات الصويا. اتباع حمية مناسبة أمر حاسم للحصول على المزيد من النتائج من الضغط.

أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام 

2. موقف مريح قبل الضغط

خذ نفسا عميقا قبل أي تمارين تأكد من أن جسمك رطب جيدا بأخذ الكثير من الماء هذا سوف يساعدك على الاسترخاء أكثر وتصفية عقلك. الاستلقاء على سرير مريح كان يواجه صعودا. ضع وسادة على رأسك لترتاح

3. تدليك أثناء الضغط

الضغط على الصدر قليلا سيزيد من ثدييك على المدى الطويل وقد يكون ذلك أكثر فعالية وكفاءة عند إدراج التدليك. التدليك يزيد من تدفق الدم في الغدد والأنسجة في الثدي ؛ وهذا يجعل الثدي يبدو أكثر اكتمالا. كما أنه يساعد الأثداء على أن تصبح أكثر ثباتا ، وهو مفتاح الصدور الرشيقة. التدليك يمكن أن يعمل من قبل الخبراء ، أو أنت يمكن أن تعمل هو نفسك.

أفضل طريقه لزياده حجم الصدر بأسهل الطرق وفي ايام 

4. استخدم زيوت التدليك أثناء الضغط

والسبب في التوصية باستخدام الطريقة الملحة في زيوت التدليك والكريمات هو ضمان تحقيق أقصى قدر من النتائج. زيت التدليك معروف جيدا أنه يخترق داخل الجلد ويحقق الاسترخاء ، وفي هذه الحالة ، يعمل كمحفز. إنها تسبب أنسجة الثدي والغدد لتفرز الهرمونات التي ستكبر الصدر

5. الضغط بين التدريبات

لتحويل تلك الصدور الصغيرة لتصبح رشيقة وجذابة يتطلب الأمر أكثر من الضغط المريح تمارين مثل تمارين الضغط ، ضغط الصدر ، ضغط الحائط و أذرع يتأرجح سوف تحصل على حيث تريد أن تكون. يعملون على المناديل في أثدائك. هذه التمارين تناغم جسمك العلوي وبالتالي تكشف شكل أثدائك. إعطاء ثدييك ضربة لطيفة في بين التمارين سيقطع شوطا طويلا لتعظيم نتائجك.

6. افرك راحة يديك قبل الضغط

افرك يديك بسرعة حتى تسخن وتشعر بالنار عندما تسخن يديك ، اضغط على صدرك بلطف. هذه الحرارة ستزيد من تدفق الدم في الأنسجة والغدد من الثدي الخاص بك ، الذي هو مطلوب لجعلها تبدو كاملة ورشيقة. استمر بفعل هذا طالما لديك الوقت

7. الضغط على ثدييك في النمط الصحيح

الضغط على الصدر لطلب نمط حركة دائري لتحقيق أقصى النتائج. نفس نمط الحركة الدائرية الذي تستخدمه على الوجه ينطبق عند الضغط على الثدي. للحصول على أقصى قدر من النتائج ، في حين الضغط على الثدي استخدام الداخل في اتجاه عقارب الساعة دائرية و الخارج عكس اتجاه عقارب الساعة دائرية عند تدليك أو الضغط على الثدي الخاص بك. هذا سيضمن ظهور الصدور الرشيقة وأيضا صدرك محدد أكثر.

8. تطوير روتين

تحويل أثدائك لا يظهر بين عشية وضحاها الروتين الذي يمكن للمرء أن يتقن يحتاج إلى خلق. القيام بهذه التقنيات مرتين في اليوم لتحقيق أقصى النتائج. الضغط يجب أن يتم أثناء الإستحمام وقبل النوم عليك القيام بتمارين تستمتعين بها هذا يساعد على إرخاء جسمك وتحضيره للتغيير الإيجابي.

خامسا-الخلاصة

الخطوة الأولى لتحقيق أي شيء قد ترغب به هي أن تحب نفسك هذه الخطوة ستجعلك تختار الطرق الصحيحة لتكبير صدرك الضغط هو طريقة طبيعية وليس له آثار جانبية مقارنة بالعمليات الجراحية مع الطرق المناسبة للضغط سوف نرى بالتأكيد ونشعر بالتأثير. هذه الحقائق حول الثدي ستضمن لك تحقيق الشكل المرغوب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة